إصابة كومان تقلق بايرن ميونيخ قبل مواجهة ليفربول

آخر تحديث 2019-02-16 00:00:00 - المصدر: بي ان سبورت

وكان كومان عاد في كانون الأول/ديسمبر الماضي من إصابة مماثلة في أربطة الكاحل بعد غياب طويل عن الملاعب.

وأعرب مدرب الفريق البافاري الكرواتي نيكو كوفاتش عن تشاؤمه في ما يتعلق بالإصابة الجديدة بقوله "إنه يعاني، إنها الأربطة مجددا. يتعين علينا انتظار نتائج الفحوصات، بحسب الأطباء لا يبدو الأمر جيداً".

وستكون ضربة قوية لبايرن ميونيخ في حال تأكد غياب كومان عن موقعة ملعب أنفيلد في الشمال الإنكليزي لأن مدربه يعول عليه كثيراً وقال في هذا الصدد "عندما يلعب نملك ديناميكية مختلفة. افتقدناه كثيراً عندما كان مصاباً ولذا آمل في ان يتمكن من اللعب (ضد ليفربول)".

وسجل كومان هدفين في مرمى أوغسبورغ وكان صاحب تمريرة هدف الفوز الذي سجله زميله النمساوي دافيد ألابا في المباراة التي فاز بها فريقه بصعوبة 3-2 قبل ان يتعرض للإصابة في أواخرها.

وتعرض الجناح الفرنسي البالغ من العمر 22 عاما لإصابتين متتاليتين في أربطة الكاحل، إحداهما في شباط/فبراير الماضي حرمته فرصة المشاركة مع منتخب بلاده المتوج بطلاً للعالم في مونديال روسيا 2018، والثانية في آب/أغسطس الماضي في المباراة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم، غاب بسببها حتى مطلع كانون الأول/ديسمبر الماضي.

وأثار كومان بلبلة عندما أعلن عن امكانية اعتزاله في حال تعرض لإصابة جديدة خطيرة لبرنامج "تيليفوت" الذي تبثه قناة "تي اف 1" الفرنسية، أواخر العام الماضي. لكن مسؤولي بايرن ميونيخ وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي كارل هاينتس رومينيغه سارعوا إلى حضه على عدم الانجرار والتفكير في إنهاء مسيرته في حين اعتبر المدير الرياضي لبايرن البوسني حسن صالح حميدزيتش بان تصريحات كومان "عاطفية، إنه محارب كبير وقد ناضل للعودة وقدم عملاً رائعاً. وسيكون في قمة جهوزيته مرة أخرى".

ونشأ كومان في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وانضم إلى يوفنتوس الإيطالي في عام 2014، قبل القدوم إلى ميونيخ.