🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

في وحدتي

وكالة الحدث الاخبارية 2019/03/01 00:00

 

باسمة العوام / سورية

 

متعبٌ أنا 

حدّ الاختناق 

وحيدٌ أنا 

أسامرُ الّليل ..

وقلبي يذوب ..

لوعةً واحتراق 

ليلي مظلمٌ 

وشمسي غاب ..

عنها الاشراق 

********** 

ياطيراً ..راحلاً 

احمل حبّي والأشواق 

وبلّغ سلامي ..

وقل :قلبي..

جنّ حنينه ..وتاق 

للقاء الأحبّة 

وقد أعياني ..

في بعدهم الفراق 

فاشتقت وصلهم 

وودّهم ..والعناق 

******** 

على صدر الموج ،

كتبتُ قصائدي 

وحفظتها ..في الأعماق 

من دمي.. 

حبرُ أقلامي 

وذاكرتي ..الأوراق 

كالنّجوم..نثرتُ حروفها 

تنيرُ سماءكم ..

وتقبّلُ ..وجوهكم والأحداق 

*********

بالّله يادروب الصّمت ...

ثرثري..

املأي الكون ضجيجاً 

واختصري المسافات 

عن وحدتي حدّثيهم ..

وعودي ....

بأخبارٍ عنهم ،

بفرحٍ ، 

بلقاءٍ ،

وأعيدي لي...

أعيدي صحبة الرّفاق .

 

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الحدث الاخبارية)