(المستقلة) … وجه القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي، الاثنين، بتمديد فتح المنطقة الخضراء.
وذكرت وكالة الأنباء العراقية الرسمية في خبر عاجل تابعته (المستقلة)، أن “القائد العام للقوات المسلحة يأمر بتمديد فتح المنطقة الخضراء من الخامسة مساء ولغاية العاشرة والنصف صباحاً”.