الشاعرة نور البابلي
بهمسِ الصوتِ تَدعوني
بأبهى الشعرِ تُغْريني
يَدقُ نِداك في سَمعي
و إسمُك مَنْ يُناديني
عَبير الشوقِ مَغناهُ
بِإحساسي يُناجيني
على نايٍ لَهُ نَغمٌ
على وجعٍ يُناغيني
معاناتي تواكبه
فَيَعْبث بالعناوين
رَفيفُ الروحُ لهفتها
تُغالب نَبض تَكويني
وأسهو تارة والليل
لَمْ يَبرح يَواسيني
يُبعثر قصتي حيناً
ويَجمعها بلا حين
لَقَدّْ شاخَتْ جِراحاتي
و ما شاخَتْ قَرابيني
فيا مَنْ كانَ في فَلكي
سَراجاً ظَلْ يَهديني
بمرسى حُبَك الغالي
فؤادي قَيد مَرهونِ