(المستقلة) … اعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن عزمها اقامة مباراة جماهيرية يخصص ريعها لضحايا حادث غرق عبارة الجزيرة السياحية في الموصل.
وقال مدير اعلام الوزارة موفق عبد الوهاب في تصريح صحفي تابعته ( المستقلة) اليوم الاحد ، ان “وزير الشباب وجه بالتنسيق مع الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم لاقامة مباراة تجمع لاعبين دوليين سابقين، يخصص ريعها لضحايا حادث غرق العبارة في الموصل”.
يشارالى ان حادث غرق العبارة في الموصل اسفر عن مصرع اكثر من 100 شخص فضلا عن فقدان العديد ممن كانوا على متنها.