🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

واع / كركوك : الوضع مسيطر عليه في سدة الدبس

وكالة انباء الاعلام العراقي 2019/04/01 00:00

01/04/2019 21:43:00 PM | عدد القراءات : 1

واع / بغداد / ز .أ

اعلنت محافظة كركوك، الاثنين، ان الوضع مسيطر عليه في سدة الدبس، مؤكدة عدم وجود اي مشكلة.

وذكر بيان لديوان محافطة كركوك  تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )  إن "الوضع مسيطر عليه في سدة الدبس شمال غربي كركوك، وعملية الإطلاق 1200 م"، مبينا ان "الآن انخفض منسوب المياه في السدة".

واضاف أنه "لا توجد اَي مشكلة في السدة"، مشيرا الى ان "إمكانية السد هي تصريف 4000 م في حال حدوث اي طارئ".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة انباء الاعلام العراقي)