🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

واع / المنافذ الحدودية : اتلاف كمية كبيرة من مادة المعسل الممنوعة الأستيراد ‏

وكالة انباء الاعلام العراقي 2019/04/10 00:00

واع / المنافذ الحدودية : اتلاف كمية كبيرة من مادة المعسل الممنوعة الأستيراد ‏

10/04/2019 14:00:00 PM | عدد القراءات : 1

واع / بغداد / ز .ا

اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الاربعاء، عن اتلاف كمية كبيرة من مادة المعسل الممنوعة الأستيراد ‏.

وذكر بيان للهيئة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ان "السلطة الجمركية/ مديرية جمرك المنطقة الوسطى قسم المبيعات تمكنت من اتلافها (٣٨٣٥ ) كارتون من مادة المعسل نوع مزايا اردنية المنشأ والتي تدرج ضمن المواد الممنوعة الاستيراد" .

واضافت، ان "عملية الاتلاف تمت بعد صدور أمر قضائي وبحضور ممثلين عن وزارة الصحة وشرطة الجمارك وضمن محضر اتلاف أصولي".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة انباء الاعلام العراقي)