🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ضبط اكثر من 13 طن من العدس التالف في سوق الشيوخ

وكالة الصحافة المستقلة 2019/04/14 00:00

(المستقلة)/حيدر حسين المشرف/..كشفت شعبة الرقابة الصحية في قطاع سوق الشيوخ للرعاية الصحية الاولية ، عن ضبط اكثر من 13 طن من العدس منتهي الصلاحية والغير صالح للاستهلاك البشري .
وقال مدير القطاع الدكتور حيدر عبد الرضا زغير ان ” الفرق الرقابية بالتعاون مع شعبة الجريمة المنظمة الاقتصادية ومكتب الامن الوطني ، ضبطت اكثر من 13 طن من مادة العدس الفاسد والغير صالح للاستهلاك البشري “.
وتابع ان ” الحملات الرقابية مستمرة ومكثفة لمتابعة توفر الشروط الصحية والخزن السليم للمنتجات الغذائية في اسواق القضاء “.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الصحافة المستقلة)