🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

واع / ذي قار تعلن عن إطلاق أكثر من 13 مليون من سابحات الأسماك في الأهوار

وكالة انباء الاعلام العراقي 2019/04/16 00:00

واع / ذي قار تعلن عن إطلاق أكثر من 13 مليون من سابحات الأسماك في الأهوار

16/04/2019 14:33:00 PM | عدد القراءات : 1

 واع / مكتب ذي قار / س .ع

أعلن النائب الاول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي، الثلاثاء، عن إطلاق أكثر من 13 مليون من سابحات الأسماك في الأهوار.

وذكر بيان للدخيلي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إنه "تم إطلاق١٣ مليون و200 الف من سابحات الاسماك في المسطحات المائية بأهوار الفهود جنوب الناصرية لغرض تعزيز وتنمية الثروة السمكية فيها" .

واضاف الدخيلي ان "السابحات تم نقلها من مفاقس الصويرة التابعة لدائرة الثروة الحيوانية الى اهوار الفهود وتمت المباشرة بأطلاقها فور الوصول" .

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة انباء الاعلام العراقي)