وبحسب موسوي فإن تأكيد بومبيو على مواصلة واشنطن سياسة "الحد الأقصى من الضغوط" على إيران دليل "على استمرار النهج الخاطئ السابق الذي تتبعه أمريكا" تجاه طهران.
وفي وقت سابق الأحد، أعلن بومبيو أن الولايات المتحدة "مستعدة لخوض مشاورات دون شروط مسبقة" مع القادة الإيرانيين، "عندما يتمكن الإيرانيون من التأكيد على أن بإمكانهم التصرف كدولة طبيعية".
كما جدد وزير الخارجية الأمريكي تصميم واشنطن على المضي في جهودها الرامية إلى إجبار إيران على تغيير "أنشطتها الخبيثة" بشكل جذري.
انتهى.ص.هـ.ح.