وأوضح أن "النجف الأشرف مدينة لا تستحق الوصف المسيء الذي تم وصفه بها من قبل بعض الجماهير لأن النجف الأشرف طالما كانت و ما زالت نابذةٌ للطائفية و العنصرية و مدينة السلم و السلام و التعايش السلمي و منها تنطلق كل معاني التقارب ما بين جميع الطوائف و الأديان".
وتابع الياسري، "نطالب من الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم التدخل في قضية الإساءة لمدينتنا النجف الأشرف و فرض العقوبات الإدارية ضمن اللوائح و الأنظمة الخاصة بلجنة الانضباط بحق تلك الإساءة".
ورددت جماهير نادي أربيل، هتافات مسيئة لجماهير النجف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب فرانسوا حريري في اطار منافسات الجولة الـ14 من الدوري الممتاز، امس الاثنين.
انتهى.ص.هـ.ح.