🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

مجموعة العشرين تبدأ أعمالها في اليابان بمشاركة 37 دولة ومنظمة

قناة الغدير 2019/06/28 00:00
مجموعة العشرين تبدأ أعمالها في اليابان بمشاركة 37 دولة ومنظمة
قاراتاسيا
مجموعة العشرين تبدأ أعمالها في اليابان بمشاركة 37 دولة ومنظمة الجمعة 28 يونيو 2019 - 9:33
مجموعة العشرين تبدأ أعمالها في اليابان بمشاركة 37 دولة ومنظمة

بدأت مجموعة العشرين أعمالها في مدينة أوساكا اليابانية، اليوم الجمعة (28-6-2019 ) ، بمشاركة 37 دولة ومنظمة.

  وافتتح اجتماع القمة الذي سيهيمن عليه مناقشات مثيرة للجدل حول التجارة والتوترات الجيوسياسية وتغير المناخ، رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، قائلا: "لدينا فرصة كبيرة في هذه القمة لتشجيع ننمو الاقتصادي العالمي".
  من جانبه ، قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب: "نسعى لمستقبل تستفيد فيه جميع شعوب العالم من الاقتصاد الرقمي".      ومن المتوقع أن تناقش القمة 8 مواضيع أساسية على أجندة الاجتماعات هي الاقتصاد العالمي وتمكين المرأة والتنمية والتجارة والاستثمار والابتكار والصحة والبيئة والطاقة بالإضافة إلى ملف التوظيف.      وتستضيف مدينة أوساكا اليابانية، يومي 28 و29 حزيران/ يونيو الحالي، قمة مجموعة "العشرين الكبار" بنسختها لهذا العام. وتواجه الدول الأعضاء العديد من التحديات الاقتصادية والسياسية، وستكون هذه أول قمة ل‍مجموعة العشرين تستضيفها اليابان.     انتهى . أ . ع                                           

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة الغدير)