🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الإعدام مرتين لعصابة ‏خطف في النجف‏

النبأ 2019/07/02 00:00

النجف- وكالة النبأ للأخبار/ اعلن مجلس القضاء الأعلى، اليوم الاثنين، ان محكمة جنايات النجف أصدرت حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت مرتين بحق أربعة ‏مدانين بعملية خطف.‏

وذكر بيان صادر عن المركز الإعلامي للمجلس، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، أن "المحكمة ‏نظرت قضية أربعة مدانين بينهم امرأة شكلوا عصابة للخطف حيث أقدموا على ‏خطف مواطنين في المحافظة ومساومة ذويهم على مبالغ مالية لقاء إطلاق سراحهم‏‏".‏

وأضاف البيان، ان "المحكمة اصدرت حكمها بالاعدام شنقاً حتى الموت مرتين بحق ‏المدانين الاربعة وفقاً لاحكام المادة الرابعة /1 وبدلالة المادة الثانية /1و8 من قانون ‏مكافحة الارهاب".‏ انتهى/ ع

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (النبأ)