🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الفتح يطالب عبد المهدي باقالة وزير الاتصالات بسبب تلكؤ عمل الوزارة

قناة الغدير 2019/07/02 00:00
وقال عليوي في تصريح خاص "للغدير"، انه" نطالب رئيس الوزراء بإقالة وزير الاتصالات "نعيم الربيعي" بسبب تلكؤ عمل الوزارة المستمر بشكل واضح وعدم تقديمها اي خدمات للمواطنين".

وفي سياق متصل اشار عليوي الى ان" البرلمان يتوجه إلى تمديد فصله التشريعي الحالي شهرا كاملا لانهاء ازمة المناصب الشاغرة والدرجات الخاصة".

انتهى..م.م

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة الغدير)