🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير الخارجية العماني يلتقي الاسد ويبحث معه العلاقات الثنائية

قناة الغدير 2019/07/07 00:00
وذكر بيان للوزارة العمانية، اطلع عليه موقع "الغدير"، انه" التقى وزير الخارجية العماني، يوسف بن علوى، اليوم، الرئيس السوري بشار الاسد، وجرى بحث الاحداث الجارية في المنطقة العربية وسبل تهدئتها".

واضاف البيان، انه" كما تم بحث العلاقات الثنائية وسبل تطويرها وتعزيز المساعي الرامية إلى استعادة الامن والاستقرار في المنطقة".

انتهى..م.م  

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة الغدير)