🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الطاقة الذرية الايرانية: تجاوزنا صباح اليوم نسبة 3.67% لتخصيب اليورانيوم

قناة الغدير 2019/07/08 00:00
واضافت، ان" تخصيب اليورانيوم بنسبة 20% هو أحد الخيارات المطروحة في الخطوة الثالثة.

يشار الى ان الذرية الايرانية اعلنت يوم اميس، انطلاقها في رفع نسبة التخصيب من 3 الى المستوى الذي تحتاجه بلادها.

انتهى..م.م  

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة الغدير)