واضاف روحاني، انه" لا يجب عليكم القلق من إيران وانما من أميركا التي وضعت كل الاتفاق النووي تحت أقدامها".
ونوه الى ان" زيادة تخصيب اليورانيوم هي لأغراض سلمية وتأتي في إطار الاتفاق النووي".
انتهى..م.م
واضاف روحاني، انه" لا يجب عليكم القلق من إيران وانما من أميركا التي وضعت كل الاتفاق النووي تحت أقدامها".
ونوه الى ان" زيادة تخصيب اليورانيوم هي لأغراض سلمية وتأتي في إطار الاتفاق النووي".
انتهى..م.م