واضاف المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية: انه تم رصد سيارات الإسعاف وهي تنقل القتلى والجرحى إلى مستشفيات نجران وسط حالة من الإرباك والهلع في صفوف قوات العدوان.
كما أوضح مصدر عسكري ان الجيش واللجان الشعبية دمروا، اليوم الأربعاء، آلية محملة بمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس في محور جيزان ما أسفر عن مصرع وجرح من عليها.
وكانت وحدة القناصة قد تمكنت يوم أمس من قنص جنديين سعوديين قبالة جبل جحفان بذات المحور.
انتهى.