شرطة كربلاء تقبض على عصابة بعد 24 ساعة من سرقتها احدى الشركات

آخر تحديث 2019-07-12 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم

بغداد اليوم - بغداد

القت شرطة محافظة كربلاء، الجمعة، القبض على عصابة سرقة مبالغ مالية ومصوغات ذهبية من احدى الشركات بعد  24 ساعة.

وقالت القيادة في بيان، انه "بمتابعة حثيثة وشخصية من قبل اللواء أحمد علي زويني، قائد شرطة كربلاء المقدسة وبجهود كبيرة ومتميزة من قبل مفارز مكافحة الاجرام تم القاء القبض في اقل من 24 ساعة على عصابة مكونة من شخصين".

واضافت انهما "قاما بالدخول الى احدى الشركات والاستحواذ على قاصة الشركة وسرقة المبالغ والمجوهرات الذهبية التي كانت داخلها والبالغة 37 مليون دينار عراقي مع المصوغات وضبطها وفق محاضر اصولية".

بغداد اليوم _ بابل أعلنت وزارة الداخلية، الخميس (11 تموز 2019)، القبض على اربعة من تجار المخدرات في محافظة بابل، بحوزتهم 5 كغم من مادة الكريستال المخدرة. وقال الناطق باسم الداخلية، اللواء سعد معن في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "بإشراف مباش

بغداد اليوم - بغداد طالب النائب عن محافظة البصرة بدر الزيادي، الخميس، رئيس الوزراء بأرسال قوات عسكرية اضافية الى البصرة وصرف مخصصات الخطورة للقوات الأمنية. وقال المكتب الاعلامي للزيادي في بيان، ان "اجتماعا مشت

بغداد اليوم _ كردستان حذر عضو حزب الاتحاد الوطني الكردستاني، غياث سورجي، اليوم الخميس، من استمرار توقف غرفة العمليات المشتركة بين وزارتي الدفاع والبيشمركة، بسبب تهديدات تنظيم داعش لمحافظتي كركوك ونينوى. وقال غياث سورجي، في حديث لـ(بغداد اليوم)