وفي الرابع عشر من تموز عام 1958 قادة عدداً من ضباط الجيش العراقي كان على رأسهم الزعيم عبد الكريم قاسم والعقيد عبد السلام عارف انقلاباً عسكرياً تم فيه إسقاط الحكم الملكي وإعلان الجمهورية العراقية.
انتهى.ص.هـ.ح.
وفي الرابع عشر من تموز عام 1958 قادة عدداً من ضباط الجيش العراقي كان على رأسهم الزعيم عبد الكريم قاسم والعقيد عبد السلام عارف انقلاباً عسكرياً تم فيه إسقاط الحكم الملكي وإعلان الجمهورية العراقية.
انتهى.ص.هـ.ح.