وقال مراسلنا إن "نفوق الدجاج وفقا للمصار حصل جراء فايروس منتقل من الدجاج المستورد". وأضاف أن "الجهات المختصة لم تتعرف حتى الآن على الفايروس الذي تسبب بنفوق الدجاج".انتهى.ص.هـ.ح.