🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الجمارك تتلف شحنة ادوية مخالفة في جمرك مطار البصرة

قناة الغدير 2019/07/23 00:00

اعلنت الهيئة العامة للكمارك، اليوم الثلاثاء، عن اتلاف السلطات الجمركية في كمرك مطار البصرة الدولي لكميات من الأدوية البشرية لكونها تالفة وغير صالحة للاستهلاك البشري .

وذكرت الهيئة في بيان حصل عليه موقع "الغدير"، ان" كوادرها العاملة في كمرك الشحن الجوي بالعاصمة بغداد قامت أيضاً بإتلاف لقاحات بيطرية و أدوية وورد طبيعي ومواد غذائية مختلفة بسبب تلفها و عدم صلاحيتها للاستهلاك".

واضاف البيان، انه" على اتمام الإجراءات القانونية بحق المخالفات وفقا لقانونها النافذ رقم ٢٣لسنة ١٩٨٤المعدل".

انتهى..م.م  

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة الغدير)