🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بينها الفلفل والطماطم.. المنافذ تتلف 6 برادات محملة بالخضر المخالفة

قناة الغدير 2019/07/23 00:00
وذكر بيان للهيئة حصل عليه موقع "الغدير"، انه" قامت مفاز الهيئة باتلاف 6 برادات محملة بالخضر " الطماطم، الفلفل، العنب"، مخالفة لضوابط الاستيراد وخارج الروزنامة الزراعية في منفذ الشيب الحدودي ف محافظة ميسان".

واضاف البيان، انه" تم تشكيل لجنة إتلاف أصولية متكونة من عضوية مركز الجمرك ومكتب الأمن الوطني ومركز شرطة الجمرك وشعبة التراخيص واستخبارات المنفذ".

انتهى..م.م  

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة الغدير)