🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ذوو رجل أمن يناشدون نقله لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة

سبق 2019/08/01 00:00

ناشد ذوو رجل المرور خالد بن محمد الثبيتي، ولاة الأمر ومسؤولي وزارة الصحة، نقل ابنهم إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية التابعة لوزارة الحرس بجدة. وقال ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (سبق)