🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

النجف: فاتحنا الحكومة لزيادة ميزانية النادي.. ويكشف ديونه

سومر نيوز 2019/08/23 00:00

بغداد :سومر نيوز
أكد نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي النجف عباس مهدي، أن النادي فاتح الجهات المختصة لزيادة ميزانيته.
و...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (سومر نيوز)