🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

اللامي يكشف عن تسليم الدفعة الثانية من قطع الاراضي للصحفيين

النبأ 2019/08/25 00:00

افتتح نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي المبنى الجديد لفرع النقابة في محافظة كربلاء المقدسة.

ووعد اللامي، بالعمل على تسهيل اجراءات عضوية النقابة للصحفيين وتسهيل تغيير الصفة.

وقال اللامي خلال حضوره حفل افتتاح مقر فرع النقابة في كربلاء، انه "سيتم قريباً تسليم الدفعة الثانية من قطع الاراضي للصحفيين".

وحضر حفل الافتتاح العشرات من الشخصيات السياسية والامنية فضلا عن الصحفيين في المحافظة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (النبأ)