نائب عن تحالف الفتح لوزير خارجية البحرين : بما أنك ذيل للصهاينة فعليك أن تصمت وان لا تتبجح على الاحرار

آخر تحديث 2019-08-29 00:00:00 - المصدر: قناة الغدير

  وقال سالم في تغريدة على حسابه في "تويتر"، "بما أنك فاقد للكرامة وذيل للصهاينة فعليك أن تصمت وان لا تتبجح على الاحرار"، مبيناً أن "تصريحه ( وزير خارجية البحرين ) بمثابة تبرير لإجرام الكيان الصهيوني".

وأضاف أن "وصف هذا الاجرام بالدفاع عن النفس، يمثل قمة الخسة والعمالة، وهذا ليس بغريب عليه، فأمثاله هم من قاموا ببيع فلسطين، وتلطخت أيديهم بدماء الأبرياء من الشعوب البحرينية والسورية والعراقية واللبنانية".

وتابع: "امثاله اليوم يتبجحون على الشرفاء من أبناء الحشد الشعبي وحزب الله والحرس الثوري وانصار الله، لأنهم لا يستطيعون العيش كسادة واحرار، لانهم تعودوا على التبعية والارتماء بأحضان الصهاينة كعملاء"، مشيراً الى أن "خير دليل على ذلك هو التطبيع مع الكيان الصهيوني".

وكانت وزارة الخارجية العراقية، قد ادانت الاربعاء (28 اب 2019)، اعتبار وزير الخارجية البحريني، اعتداءات الكيان الصهيوني على الحشد الشعبي، "دفاعاً عن النفس".

وذكرت الخارجية في بيان تلقته إنها "ترفض وتدين ما جاء في تغريدة وزير خارجية البحرين بشأن الاعتداءات الأخيرة على الأراضي العربية، وعلى الحشد الشعبي من العدو الصهيوني بذريعة الدفاع عن النفس".

واضافت أن "الحشد الشعبي وقف إلى جانب قواتنا المسلحة، والشرطة (المحلية والاتحادية)، والبيشمركة، ومقاتلي العشائر للدفاع بكل شرف عن أراضينا المقدسة، وقدم تضحيات كبيرة لتحرير مدن العراق، وهزيمة عصابات داعش الإرهابية".  

انتهى . ا. ع