اعتقال متهمين اثنين يقومان بابتزاز وتهديد المواطنين على ’’فيسبوك’’ في نينوى

آخر تحديث 2020-01-15 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، الأربعاء (15 كانون الثاني 2020)، القاء القبض على متهمين اثنين يقومان بابتزاز وتهديد المواطنين على ’’فيسبوك’’ في نينوى.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن " فوج طوارئ الشرطة الاول التابع لقيادة شرطة نينوى تمكن من إلقاء القبض على (اثنين) من المتهمين يقومان بابتزاز وتهديد المواطنين عن طريق صفحة وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) مقابل الحصول على مبالغ مالية".

 

بغداد اليوم - بغداد اعلنت خلية الاعلام الامني، الثلاثاء، عن مقتل واصابة 7 منتسبين بهجوم لداعش في قضاء الدجيل. وذكرت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "عصابات داعش هاجمت أحدى نقاط المقر المسيطر في الدجيل / فوج طوارئ صلاح الدين الرابع، في

بغداد اليوم - اليوانية افاد مراسلنا، الثلاثاء، بوفاة مدير مرور الديوانية العميد زيد العصامي. وقال إن مدير مرور الديوانية العميد زيد العصامي توفي إثر جلطة دماغية.

بغداد اليوم ـ بغداد بحث رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، الثلاثاء، مع رئيس الوزراء المستقيل عادل عبد المهدي، آخر تطورات الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد. وذكر المكتب الاعلامي للحلبوسي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الحلبوسي استقبل عب