الصدر يطالب بعدم الخروج بتظاهرة اليوم للحفاظ على صحة المتظاهرين

آخر تحديث 2020-02-25 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم

بغداد اليوم- بغداد

طالب زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، مقتدى الصدر، الثلاثاء (25 شباط 2020)، بعدم الخروج بتظاهرة اليوم للحفاظ على صحة المتظاهرين.

وذكر الصدر في تغريدة عبر منصته بـ"تويتر"، قائلا :"قد دعوت إلى تظاهرة مليونية واعتصامات ترفض المحاصصة ، واليوم انهاكم عنها من أجل صحتكم وحياتكم، فهي اهم عندي من اي شيء".

بغداد اليوم-متابعة بعد ترجيحات بارتباط تفشي فيروس "كورونا" المستجد ببعض الحيوانات البرية، تبنت اللجنة الدائمة للجمعية الوطنية الشعبية في الصين (البرلمان)، قرارا يحظر تماما الاتجار في الحيوانات البرية ومنع استهلاكها، بهدف "حماية حياة

بغداد اليوم - بغداد أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، الثلاثاء (25 شباط 2020)، عن تمكُّنها من إحباط محاولة لإدخال المُخدرات لمحافظة ذي قار، مبيَّنةً إلقاء القبض على متهمين اثنين مشاركين بالعمليَّة. وقالت الهيئة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "

بغداد اليوم-بغداد أصدر الحشد الشعبي، الثلاثاء (25 شباط، 2020) توضيحا بشأن قطوعات مرتّبات منتسبيه. وذكر إعلام الحشد في بيان، أنه "في ما يتعلق ببعض من تم إيقاف مرتباتهم، إن الاسباب متعددة، فهو قد يكون يتسلم راتبا تقاعديا، أو موظفا سابقا او ي