بالوثيقة .. اعمام من وزارة الكهرباء الى جميع الموظفين تقرر أن يكون دوام الموظفين ٥٠% من مجموع الكادر وبالتناوب .
تسريبات نيوز
2020/03/01 00:00
بالوثيقة .. اعمام من وزارة الكهرباء الى جميع الموظفين تقرر أن يكون دوام الموظفين ٥٠% من مجموع الكادر وبالتناوب .
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (تسريبات نيوز)