🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الإمارات.. إصابة محمد بن زايد بـ”كورونا”

تسريبات نيوز 2020/03/04 00:00

كشفت مصادر محلية في الإمارات، عن إصابة ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، بفيروس كورونا القاتل، مشيرة إلى أن اجتماعات عقدت على أعلى المستوى لبحث محاولة السيطرة على تفشي الفيروس […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (تسريبات نيوز)