🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

مدير عام صحة بغداد الكرخ يعلن عن خروج اول مصاب بفيروس كورونا بعد تلقيه العلاج و العناية الطبية في مستشفى الفرات العام

تسريبات نيوز 2020/03/07 00:00

اعلن مدير عام صحة بغداد الكرخ عن خروج اول مصاب بفيروس كورونا بعد تلقيه العلاج و العناية الطبية في مستشفى الفرات العام و بين الحجامي ” ان المستشفى استكملت كافة […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (تسريبات نيوز)