🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

اول لاعب ألماني يصاب بكورونا

تسريبات نيوز 2020/03/11 00:00

 سجلت الملاعب الألمانية أول حالة إصابة للاعب بفيروس كورونا، وذلك في دوري الدرجة الثانية. فقد أصدر نادي هانوفر بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء عبر موقعه الإلكتروني، يعلن خلاله إصابة لاعبه تيمو هوبيرز […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (تسريبات نيوز)