اعلنت خلية الإعلام الأمني، عن سقوط صاروخين على مواقع قواتنا الامنية في معسكر بسماية مساء امس. واضافت ان الصاروخين انطلاقا من أرض زراعية في معامل طابوق النهروان.
اعلنت خلية الإعلام الأمني، عن سقوط صاروخين على مواقع قواتنا الامنية في معسكر بسماية مساء امس. واضافت ان الصاروخين انطلاقا من أرض زراعية في معامل طابوق النهروان.