وجه نقيب الاطباء العراقيين، عبد الامير محسن، الجمعة، انتقاداً شديداً لبعض رجال الدين، قائلا إن لا أحد له الحق في لوم العاملين في وزارة الصحة، إذا فتك فيروس ’’كورونا’’ بالمجتمع […]
وجه نقيب الاطباء العراقيين، عبد الامير محسن، الجمعة، انتقاداً شديداً لبعض رجال الدين، قائلا إن لا أحد له الحق في لوم العاملين في وزارة الصحة، إذا فتك فيروس ’’كورونا’’ بالمجتمع […]