اقام النائب يوسف الكلابي، اليوم الاثنين، دعوى قضائية على رئيس الجمهورية برهم صالح، بسبب تعيينه احد القضاة المتقاعدين كعضو اصيل في المحكمة الاتحادية العليا.
اقام النائب يوسف الكلابي، اليوم الاثنين، دعوى قضائية على رئيس الجمهورية برهم صالح، بسبب تعيينه احد القضاة المتقاعدين كعضو اصيل في المحكمة الاتحادية العليا.