إصابة اثنين من منتسبي الحشد الشعبي بانفجار عبوة ناسفة في بديالى

آخر تحديث 2020-04-03 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم

 بغداد اليوم- ديالى

 اكد مصدر امني في محافظة ديالى، الجمعة (3 نيسان 2020)، اصابة اثنين من منتسبي الحشد الشعبي بانفجار عبوة ناسفة في منطقة نفط خانة.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)،ان" عبوة ناسفة موضوعه على جانب طريق زراعي في اطراف نفط خانة(89كم شمال شرق بعقوبة)، انفجرت، على دورية للحشد الشعبي  ما ادى الى اصابة اثنين من منتسبيها بجروح".

واضاف المصدر،ان" الدورية كانت تشارك بعملية تمشيط واسعة في نفط خانة ضمن عملية عسكرية انطلقت صباح اليوم لتعقب خلايا داعش".

وكانت قيادة قاطع عمليات الحشد الشعبي في ديالى، اعلنت، في وقت سابق من اليوم، تنفيذ عملية دهم وتفتيش في منطقة النفط خانة شرق المحافظة.

وقال إعلام الحشد الشعبي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن، "قيادة قاطع عمليات ديالى للحشد الشعبي متمثلة بالألوية الأول و20، و23، فضلا عن المديريات والمعاونيات التابعة للحشد وهي كل من العمليات ، الطبابة ، الهندسة ، المتفجرات ، اللوجستي ، مقاومة الدروع ، الاعلام شاركت بتنفيذ عملية صباح اليوم في منطقة النفط خانة جنوب خانقين ( شرق ديالى ).

وأضاف  ان، "العملية تهدف للقضاء على فلول داعش في تلك المنطقة وتأمينها بالكامل".

 

بغداد اليوم- كركوك أفاد مصدر أمني، في محافظة كركوك، الجمعة (03 نيسان 2020)، بانفجار عبوة ناسفة استهدفت عجلة تحمل منتسبين أثناء التحاقهم في قضاء الحويجة. وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "انفجار عبوة ناسفة استهدفت عجلة نوع (كيا)، تح

بغداد اليوم - ديالى اعلنت قيادة قاطع عمليات الحشد الشعبي في ديالى، الجمعة (3 نيسان 2020)، تنفيذ عملية دهم وتفتيش في منطقة النفط خانة شرق المحافظة. وقال إعلام الحشد الشعبي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن، "قيادة قاطع عمليات ديالى للحشد الشع

بغداد اليوم _ كركوك اعلنت قيادة عمليات كركوك، اليوم الخميس، عن فتح الطريق لخروج ودخول العوائل لمدة 72 ساعة. وقالت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "بأمر قائد المقر المتقدم للعمليات المشتركة/كركوك، والتنسيق العالي مع خلية الأزمة في مح