🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

???? المغنية الأميركية بينك تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا

تسريبات نيوز 2020/04/04 00:00

يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام إضغط هنا للإشتراك إيلاف من بيروت: كشفت المغنية الأميركية، أليشيا بييث مور، الشهيرة فنيا باسم “بينك”، السبت، عن إصابتها […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (تسريبات نيوز)