✕ إغلاق
🏠 الرئيسية
دليل الخدمات
مجتمع ومنوعات
مال وأسواق
انتخابات
بيانات رسمية
تكنولوجيا وعلوم
☰
🏠
وزارة الكهرباء تبدأ حملة لصيانة القابلوات وتأهيل محطاتها استعداداً لموسم الصيف المقبل
وكالة انباء بغداد الدوليه
-0001/11/30 00:00
وزارة الكهرباء تبدأ حملة لصيانة القابلوات وتأهيل محطاتها استعداداً لموسم الصيف المقبل
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة انباء بغداد الدوليه)
أخبار ذات صلة
الزيدي يضلّ الطريق.. كيف تحوّل الريع النفطي إلى اشتراكية في عيون الحكومة الناشئة؟
توسيع الاشتباه بدل التنظيم.. قراءة وتفسير وتنفيذ قانون الجرائم الإلكترونية في العراق
“البرتقالة” كما لم تأكلها من قبل.. الأغنية التي علمتني “الهچع”
سباق الانفكاك والتمرد المفتوح.. لماذا يستحيل تجريد الفصائل من سلاحها الموازي؟
“لا تطلقوا التماسيح في دجلة”.. عن حاجة العراقيين إلى “البط” والدولة