تحذيرات جديدة من التعامل مع Postquare بوست كوير الخاصة بالإعلانات

آخر تحديث 2020-06-15 00:00:00 - المصدر: بوست كوير

بعد التجربة الشخصية مع شركة بوست كوير للاعلانات وجدت انها شركة سيئة بالرغم من انها تتعامل مع المواقع الكبيرة والضخمة بشكل منظم ومستمر الا انها تتعامل مع العديد من المواقع الصغيرة بشكل سئ.

شرح بوست كوير التجربة الكاملة

من المتعارف عليه ان الحد الادنى للدفع لدى شركة Postquare هو 100 دولار امريكى، قمت بانشاء حساب جديد لدى الشركة لأننى رأيتها فى العديد من المواقع الأخبارية الضخمة.

بعد التسجيل قامت الشركة بقبول الحساب بشكل فورى، قمت باضافة الموقع الخاص بى وقمت بملئ جميع البيانات الخاصة من اتصال وحساب باى بال للدفع.

بمجرد اضافة النطاق الخاص بالموقع تم قبوله بشكل فورى ايضاً، لقد شعرت بمدى مصداقية الشركة ولكن ما حدث كان على النحو التالى:

الموقع الذى قمت باضافته كان يجلب ما يقارب 5000 زائر يومياً وكانت الارباح ما بين 2$ الى 5$ فى اليوم، ما جعلنى اضيف العديد من المواقع الخاصة بى على بوست كوير.

بعد مرور فترة من الوقت قمت بتحقيق 102$ وقمت بازالة الاكواد فى انتظار عملية الدفع فى بداية الشهر كما هو مذكور فى قوانين شركة بوست كوير ولكن لا شئ.

ارباحى فى شركة بوست كوير

w4z8u6t6.rocketcdn.me/wp-content/uploads/2020/05/Postquare

كان ذلك فى عام 2017، لقد انشغلت لفترة من الوقت ونسيت تماماً ان لدى رصيد فى هذه الشركة بعد مرور عام تذكرت ان لى اموال لدى هذه الشركة فقمت بارسال بريد الكتروني اليهم ولكن لم احصل على اى رد من طرف شركة Postquare.

انشغلت ايضاً فى بعض الاعمال ونسيت هذه الاموال لفترة اخرى وقمت بالدخول الى البريد الخاص بى لعلهم يكونو قد ارسلو لى بريداً الكترونيا بالرد ولكن لا شئ.

منذ شهر مضى فى عام 2020! تذكرت هذه الاموال وقمت بمراسلة بوست كوير عبر فيسبوك واسكايب والبريد الالكتروني ولم اتلقى اى رد لقد شاهدت بوست كوير الرسائل ولم يقومو بالرد عليها نهائياً.

عندما قمت بتهديد الشركة اننى سأكتب مراجعة بتجربتى السيئة لديهم قامو بالرد على فيسبوك وقالو لى ما هو رصيد حسابك، اخبرتهم ان الرصيد يتخطى الحد الادنى للدفع وبعد ذلك اختقت الشركة مرة اخرى.

الشركة تلتزم مع المواقع الكبيرة التى تستطيع ان تهددها وتسبب لها الخسائر، ولكن المواقع التى لا تستطيع فعل هذا الامر والتى تجلب زيارات اقل من 10000 زائر يوميا تقوم بالعمل لفترة طويل وتكتشف فى النهاية هذا الأمر.

ولكن اصحاب تلك المواقع لم يقومو بمشاركة اى تدوينة عن هذه الشركة يكتفون بالتعليقات على الفيسبوك ومراسلتهم على امل الرد منهم.

ما ارغب فى التنويه اليه ان هذه الشركة تستغل اصحاب المواقع الصغيرة بشكل كبير وتقوم بالنصب على هذه المواقع بدون اى مراعاة لاصحاب تلك المدونات.

اذا لاحظت ستجد سرعة فى كل شئ مع بوست كوير ولكن عند عملية الدفع لن تحصل على اى شئ.

سيو ماستر

لقد وجدت من الأمانة ان اقوم بمشاركة تجربتى مع شركة بوست كوير لكل اصحاب المواقع العربية والمدونات حتى لا تضيع جهودك بدون اى مقابل.