وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي يصل إلى بغداد

آخر تحديث 2020-06-24 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم

بغداد اليوم- بغداد

وصل وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، الأربعاء (24 حزيران 2020)، إلى العاصمة بغداد، في زيارة رسمية.

وقال مصدر، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي وصل اليوم، إلى بغداد، في زيارة رسمية، أعلن عنها يوم أمس".

وأعلنت وزارة الخارجية العراقية، يوم أمس، عن زيارة مرتقبة لوزير الخارجية الأردني إلى بغداد، للقاء الوزير فؤاد حسين، وعدد من المسؤولين العراقيين.

في غضون ذلك، استقبل وزير النفط، احسان عبد الجبار، سفير المملكة الاردنية، في بغداد منتصر الزعبي، وجرى خلال اللقاء بحث افاق تعزيز  التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

واكد عبد الجبار بحسب بيان للوزارة، على "عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الجارين وحرص العراق على توطيدها في مجالات الطاقة وبما يحقق المصالح المشتركة للعراق والاردن".

من جانبه عبر سفير المملكة الاردنية الهاشمية عن "رغبة بلاده في تعزير أطر التعاون الثنائي المشترك وبما يخدم مصلحة شعبي وحكومتي البلدين".

لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

بغداد اليوم- متابعة أكد عضو اللجنة المالية النيابية جمال كوجر، الاربعاء (24 حزيران 2020)، تصويت البرلمان على مشروع قانون الاقتراض خلال جلسة اليوم بالرغم من اعتراض اللجنة عليه. وقال كوجر في تصريح صحفي، إن "اللجنة اعترضت لسببين الأول لجوء ال

بغداد اليوم- بغداد دعا عضو ائتلاف دولة القانون، منصور البعيجي، الاربعاء (24 حزيران 2020)، الحكومة لعدم عقد أي اتفاق مع إقليم كردستان ما لم يتنازل الاخير عن موارد النفط والمنافذ الحدودية لصالح الحكومة المركزية ببغداد. وقال البعيجي في بيان تلقته

بغداد اليوم- بغداد رأى عضو لجنة الامن والدفاع النيابية، عبد الخالق العزاوي، أن العراق ليس بحاجة الى المجتمع الدولي لمساعدته في الأزمة المالية ودعم جهوده العسكرية وذلك في رده على اشادة حلف شمال الاطلسي بالعراق في مواجهة الارهاب وقال العزاو