رسميا.. برشلونة ينتصر على نيمار

آخر تحديث 2020-07-07 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم

بغداد اليوم/ متابعة

كشف نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء رسمياً، حكم المحكمة الدولية الرياضية في قضية الفريق ضد نظيره سانتوس البرازيلي في صفقة نيمار جونيور.

وكان نادي سانتوس البرازيلي قد رفع قضية على برشلونة في المحكمة الرياضية يطالبه بمزيد من الأموال في صفقة انتقال نيمار إلى النادي الكتالوني.

وطالب نادي سانتوس برشلونة بدفع مبلغ 61 مليون يورو بشكل إضافي على الصفقة الأساسية، بعد علم النادي البرازيلي بالمبالغ التي دفعها النادي الكتالوني لوالد نيمار والشركة الراعية للاعب.

وأعلنت المحمة الرياضية رسمياً طلب دعوة نادي سانتوس ضد برشلونة، ورفضت طلب دفع النادي الكتالوني مبلغ 61 مليون يورو في صفقة نيمار.

واعتمدت المحكمة أن:" نيمار قد فسخ عقده مع سانتوس بالتراضي وأن عملية اتفاق برشلونة مع مدير أعماله والشركة الراعية لا يوجد بها أي مشكلة".

لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

بغداد اليوم/ خاص كشف مصدر مقرب من رئيس الهيأة التطبيعية، مستشار رئيس الوزاراء للرياضة أياد بنيان اليوم الثلاثاء،(7 تموز 2020)، عن تماثل الاخير للشفاء من ازمة فيروس كورونا. وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن:" إياد بنيان مستشار رئيس ال

بغداد اليوم/ بغداد كشفت وثيقة صادرة من مديرية التربية البدنية، بوزارة الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء،(7 تموز 2020) بعدم التعامل مع الاندية التي لا تملك إجازة تأسيس أول ان اداراتها غير منتخبة. ونصت الوثيقة على عدة اجراءات بحق الاندية منها:"

بغداد اليوم/ متابعة قام الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتقديم عدد من المرشحين في كل مركز  لاختيار التشكيلة المثالية على مر منافسات كأس العالم، والذين قدموا مساهمات كبيرة في تاريخ البطولة الأكبر، وتلخصت اليوم الثلاثاء،(7 تموز