مهاجم منتخب ايران بكرة القدم سردار أزمون يفوز بجائزة هداف الدوري الروسي

آخر تحديث 2020-07-24 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم

بغداد اليوم- متابعة

اختتم المهاجم الإيراني سردار أزمون موسماً مميزاً مع نادي زينت سان بطرسبورغ من خلال الفوز بجائزة هداف الدوري الروسي لموسم 2019-2020.

وسجل أزمون هدفاً ساهم من خلاله في فوز الفريق الفائز بلقب الدوري الروسي على روستوف 2-1 ، ليرفع رصيده هذا الموسم إلى 17 هدف.

وتفوق أزمون على زميله في الفريق ارتيم دزيوبا، رغم أن اللاعبين سجلا 17 هدف لكل منهما، وذلك بفضل تسجيله عدد أقل من الأهداف عبر ضربات الجزاء.

فقد سجل أزمون هدف واحد فقط من ضربة جزاء، في حين سجل دزيوبا 7 أهداف من ضربات الجزاء.

وقال أزمون في تصريح عبر الموقع الرسمي لنادي زينت: "جميع زملائي ساعدوني في تحقيق هذا الإنجاز، إذا عملت بشكل شاق فإنك بالتأكيد ستكافأ على ذلك".

وأضاف أن "الفوز بلقب الدوري كان أمر صعب جداً، وقد نجحنا معاً في تحقيق ذلك، كلاعبين وجهاز فني وجميع العاملين في النادي، فزنا بهذا اللقب معاً".

لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

بغداد اليوم/ بغداد أكدت نتيجة الفحص اليوم الجمعة (24 تموز 2020)، للاعب المنتخب العراقي وفريق الشرطة بكرة القدم محمد قاسم سلامته من الاصابة بفيروس كورونا. وأشارت نتيجة الفحص الصادرة من مستشفى ابن زهر للامراض الصدرية والمرقمة 287 في 24 تموز 2020

بغداد اليوم- متابعة تُواصل الصحف الموالية لبرشلونة، التشكيك في أحقية تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، خصوصاً وأن تقنية الفيديو أثارت الكثير من الجدل منذ استئناف الليغا في 11 حزيران الماضي. وتمكن ريال مدريد من تحقيق 10 انتصارات على ال

بغداد اليوم-بغداد أكدت الهيأة الادارية لنادي الشرطة، اليوم الجمعة، اتخاذها قرار التريث بإقامة معسكر تدريبي مغلق في العاصمة بغداد، بعد ما أوضحت المسحة الشكوك حول اصابة احد لاعبي الفريق بفايروس كورونا. وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن