الديوانية.. 117 إصابة جديدة بكورونا و87 حالة شفاء خلال الـ 24 ساعة الماضية

آخر تحديث 2020-08-07 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم

بغداد اليوم- الديوانية

كشفت مدير صحة محافظة الديوانية، لمياء الحسناوي، الجمعة، 07 آب، 2020، عن الموقف الوبائي في المحافظة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت الحسناوي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الكوادر الصحية في محافظة الديوانية سجلت 117 إصابة جديدة بفيروس كورونا و87 حالة شفاء خلال الـ 24 ساعة الماضية".

وكانت مدير عام صحة الديوانية، لمياء الحسناوي، اعلنت أمس الخميس، تسجيل 93 إصابة جديدة بفيروس كورونا و56 حالة شفاء في المحافظة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وقالت الحسناوي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "المحافظة سجلت 93 اصابة جديدة بفيروس كورونا، و56 حالة شفاء خلال الساعات الـ24 الماضية".

لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

بغداد اليوم-بغداد أعلنت الشركة العامة للصناعات الكهربائية والالكترونية إحدى الشركات التابعة وزارة الصناعة والمعادن، الجمعة (07 آب 2020)، نجاحها بتصنيع جهاز تعقيم بالأشعة فوق البنفسجية، ولأول مرة في العراق، وفقاً للبيان. ونقل بيان وزارة الص

بغداد اليوم- بغداد اعلن مصرف الرافدين، الجمعة (7 آب 2020)، إطلاق تسليف الموظفين الموطنة رواتبهم على المصرف وحاملي الماستر كارد ضمن خدمة سلفني وبدون فوائد. وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيا تلقته (بغداد اليوم)، انه "تقرر شمول الموظفين بسل

بغداد اليوم-متابعة غادرت اليونان، الخميس، أولى الطائرات التي تقل مهاجرين لأسباب اقتصادية، بشكل طوعي إلى بلدانهم في مستهل برنامج يموله الاتحاد الأوروبي يهدف إلى تخفيف الضغط عن هذه الدولة التي يصل غالبية المهاجرين الساعين لدخول أوروبا إلى شواطئها.