المستقلة /- رحبت هيئة الاعلام والاتصالات، وهي الجهة المكلفة بتظيم قطاع الاتصالات ، في بيان لها بقرار
البرلمان تأسيس الشركة الوطنية للاتصالات. وكان مجلس النواب قد صوت اليوم الخميس، على صيغة قرار يلزم الحكومة بتأسيس شركة وطنية للاتصالات. وأدناه نص بيان الهيئة :