🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ميسان.. وزارة الصحة توافق على إنشاء مستشفى 50 سريرا بناحية السلام

الصحافة المستقلة 2020/09/24 00:00

المستقلة /علي قاسم الكعبي/..أعلن مكتب النائب عن محافظة ميسان مضر الازيرجاوي، اليوم الخميس، عن موافقة وزارة الصحة لإنشاء مستشفى بناحية السلام  جنوب غرب محافظة ميسان وقال في بيان أن مدير صحة ميسان ابلغ النائب موافقة الوزارة لإنشاء مستشفى في الناحية بناء على الطلب المقدم من قبل النائب الازيرجاوي وأوضح مكتب الازيرجاوي  ان الموافقة  “جاءت  خلال […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)