🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

عالية نصيف تطالب بجعل تعيين خريجي كلية القانون مركزياً ولو بشكل جزئي

الصحافة المستقلة 2020/09/28 00:00

المستقلة / – طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء بجعل تعيين خريجي كلية القانون مركزياً ولو بشكل جزئي. وقالت نصيف في بيان تلقت المستقلة نسخة منه اليوم الاثنين :” ان خريجي كلية القانون يعانون من ظلم كبير في التعيينات ولايجدون أية فرصة عمل في الظرف الراهن ويشكون من التهميش والاهمال، في حين ان اختصاصهم يعد […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)