🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

أرمينيا تعلن تدمير 22 دبابة و10 عربات مدرعة للجيش الأذربيجاني

الصحافة المستقلة 2020/09/29 00:00

المستقلة /أعلنت وزارة الدفاع الأرمينية، اليوم الثلاثاء، تدمير 22 دبابة و10 عربات مدرعة، خلال هجوم للجيش الأذربيجاني على الحدود بين البلدين. وسبق أن أعلنت القوات الأرمينية، مقتل 26 من قواتها في إقليم قره باغ، وذلك في المعارك الدائرة ضد الجيش الأذربيجاني. وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، اليوم الثلاثاء، أن مجلس الأمن الدولي سيعقد اجتماعا طارئا، اليوم، […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)