🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الصحة : أنشاء 20 مختبراً جديداً لفحص كورونا خلال الشهر الحالي

الصحافة المستقلة 2020/10/01 00:00

المستقلة / – أعلنت وزارة الصحة عن خطتها لإنشاء 20 مختبراً جديداً لفحص كورونا خلال الشهر الحالي. وقال مدير مختبرات وزارة الصحة دريد قاسم جاسم، في تصريح صحفي تابعته المستقلة اليوم الخميس: إن “الوزارة افتتحت مختبراً جديداً لفحص كورونا في دائرة صحة الرصافة، وبطاقة إنتاجية عالية ،مزوداً بتقنيات حديثة”. واضاف أن “المختبر يحتوي على نظم […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)