🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

العراق يوقع عقد مع شركة يابانية لتحويل مخلفات النفط الفائضة لمنتجات بيضاء

الصحافة المستقلة 2020/10/01 00:00

المستقلة/- اعلنت وزارة النفط العراقية توقيع عقد مشروع (FCC) في مصافي الجنوب مع شركة (J.G.C) اليابانية بطاقة انتاجية للمشتقات النفطية تصل الى (55) الف برميل يوميا . وقال وزير النفط ان المشروع يهدف الى زيادة الطاقات الانتاجية في شركة مصافي الجنوب ، من خلال تحويل المخلفات الفائضة عن انتاج المصافي والمتمثلة بالنفط الاسود الى منتجات […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)